تحميل كتب pdf مجانا

تحميل رواية عناق برائحة الورق pdf منى سلامة

تحميل رواية عناق برائحة الورق pdf تاليف الكاتبة منى سلامة تصدر الرواية الجديدة عن دار نشر عصير الكتب للنشر والتوزيع بمعرض القاهرة الدولي للكاتب لعام 2023.

عن الكاتبة مني سلامة

من مواليد محافظة الدقهلية المصرية في 1985م..
تخرجت في كلية الطب البيطري في جامعة المنصورة عام 2008.. تشترك أعماها في الطابع الاجتماعي لكنها تتنوع بين الواقعي في بعضها والخيالي في البعض الآخر.. بدأت بنشر كتاباتها إلكترونياً وهي أربعة أعمال: قطة في عرين الأسد، ومزرعة الدموع، وجواد بلا فارس، والعشق الممنوع.. نشر لها ورقيا الأعمال التالية مع دار عصير الكتب للنشر والتوزيع: كيغار وقزم مينورا ومن وراء حجاب وثاني أكسيد الحب و بلاد تركب العنكبوت.

نبذة عن رواية عناق برائحة الورق

أين يُمكِن لرجل وامرأة أن يتصادفا؟
على حدود متراخية، أو في مروج مترامية، مقعد دراسة أو طاولة عمل، ميدان أو زقاق، حفل أو عزاء، في طائرة أو حافلة.
أمَّا إن كان أحدهما كاتبًا؛ تتلعثم الأبجدية، وتنفتح أبواب عوالم سحرية، فيلتقيان في أكثر الأماكن غرابةً، وأشدها مهابةً، مثلًا: في البلد الذي يَمنع النُّطق بالحاء.
حيث “شرطة رقابة الأبجدية”، وقوانين صارمة تُجرِّم تداول الكلمات الحائية.

الكتاب له حقوق نشر

خقوق النشر محفوظة

لكن يتوفر لدينا العديد من كتب الكاتبة مني سلامة المتاحة للتحميل من علي موقعنا كتبنا pdf ومنها

رواية القصر الأسود

اشتَهَتْ أن تكون سيدة القصر المَهيب المُحـاط بحديقــــة غَنَّـــــاء؛ أزهــــار وأشجــــار و أثمـــــار تســـــــر الناظريـن ، غيـــر مُدركــــة لظــــلال الماضي الأليم التي تَجثم بثقلها فوقه، ولا أطياف الحُب التي تُحاول أن تتسَوَّر مِحراب قلبها بغفلةٍ منها. فهل ستخرج مِن القصر بنفس الأحلام التي دخلتهُ بها، أم ستعجِنها التجربة بماءِ الندم؟

تحميل رواية القصر الأسود Pdf

ثاني أكسيد الحب

ثاني أكسيد الحبثاني أكسيد الحب

ثاني أكسيد الحب

ثاني أكسيد الحب

رجل وامرأة بينهما حاجز كالحَد الفاصل بين النيل العذب والبحر المالح، سَد غير مرئي لكن قوانينه صارمة، لا يَسمح بذوبان أحدهما في الآخر. ماذا لو جَمع بينهما بقايا أسطورة منسية، وصندوق قديم تحت الماء، وتمساح نيلي يحرُسه رجل تجاوز المائة بعامين .. فهل يكفي كل ذلك لتمتزج قطرات الماءين؟!

ثاني أكسيد الحب pdf

من وراء حجاب

اعترض طريقه جراب “حاوي” جعله في مواجهة مباشرة مع كل جراحات الماضي، فتحه فوجد فيه ورقة حب، وورقة موت، وكتابًا لم يقرأه أحد فهل سيتمكن من كشف الخدعة، وإعادة الحبر الذي اختفى من الكتب لإنقاذ الجميع.. أم سيصير هو نفسه أحد الحواة؟

من وراء حجاب pdf

يتوفر لدينا ايضا العديد من كتب الكاتبة مني سلامة يمكنك تصفحهم من موقعنا بالبحث

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More