تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب استخدام خرائط العقل فى العمل pdf توني بوزان

0

سوف يساعدك دليل توني بوزان على تحقيق النجاح والإشباع في العمل على تحرير قيود عبقريتك الإبداعية ، كما سيساعدك على البروز بين أفضل الأشخاص . وتوني بوزان هو المخترع العالمي الشهير لـ “خرائط العقل ” ، ويوضح لك كتابه الجديد المفعم بالقوة كيفية استخدام أداة التفكير المثير للإعجاب هذه في إتقان كل مجالات عملك .
وسوف تساعدك خرائط العقل على :
* التخطيط للسعي إلى المثالية .
* تحفيز عبقريتك الإبداعية .
* إيجاد حلول مبتكرة لأية مشكلة .
* تذكر الحقائق وأنت تحت ضغط .
* تحفيز فريق عملك وحثهم على النجاح .
* تقديم عروض مفعمة بالحيوية والبلاغة .
* تحقيق توازن جيد بين العمل والحياة الشخصية .
* حُب العمل .

إن خرائط العقل تساعد الأفراد والشركات كافة على تحقيق أقصى استفادة من امكانيات العاملين ولتصبح أماكن رائعة للعمل فيها . كما أنها تساعد ملايين الأفراد في جميع أنحاء العالم على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم . وسوف تقرأ عن بعض قصص النجاح هذه ، خلال الكتاب .
وسوف تندهش كثيراً من مدى السهولة والبساطة التي ستبدو عليها الأمور ، حينما تبدأ في استخدام خرائط العقل في العمل . حيث إنها بمثابة عوامل مساعدة للتغيير الإيجابي ، وتعمل على إزالة الغموض . وتوضيح الأهداف – والأهم من هذا – أنها تساعد على تعزيز عملية اكتساب المعرفة .

ويمكن لخرائط العقل أن تساعد في العمل بطرق عديدة وغير محدودة ، لأنها – مثلك تماماً – تعتبر من العاملين . وعندما تكون خرائط العقل في العمل فإنها تعمل بجد ، لتمكنك من التفكير المتقد وإطلاق العنان مكانياتك اللامحدودة . كما تعتبر خرائط العقل عوامل لا تقدر بثمن في تسهيل التواصل بين الأفراد وفي قاعة اجتماع أعضاء مجلس الإدارة وعبر جميع الشركات .

 

التحميل من هنا 

قد يعجبك ايضا