تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب كيف تكون قائداً أصيلاً؟ pdf روب جوفي

0

مؤلفا هذا الكتاب السهل العميق الممتع، هما: (روب جوفي) أستاذ السلوك المؤسساتي في مدرسة لندن لإدارة الأعمال، والمرجع المحترم عالميًّا في المعلومات المؤسساتية. و(جاريث جونز) الأستاذ الزائر في إنسيد، والزميل في مركز الإدارة والتنمية في مدرسة لندن التجارية، والمدير الأسبق للموارد البشرية في هيئة الإذاعة البريطانية.
وهما في هذا الكتاب يتصديان للسؤال الذي يجب أن يطرحه كل قائد على نفسه: كيف تكون قائداً أصيلاً؟، ومن أجله فقد فتشا في التاريخ والجغرافيا، وثقافات الشعوب، وعلم الاجتماع، والأدب، وعلم النفس، واستطلعا عشرات الشركات والتجارب والقادة. ورغم أنهما يضعان على غلاف كتابهما: (القيادة العظيمة تقتضي أن تكون نفسك بمهارة) وهو ما يوحي بأنه نوع من الإجابة، إلا أنها الإجابة التي تستدعي المزيد من الأسئلة، فما معنى (أن تكون نفسك بمهارة)؟ وما معنى (الأصالة) في هذا السياق؟ 

ويحاول الكتاب الإجابة عن هذه الأسئلة وغيرها، ليعلمنا كيف نعثر على ذلك الجوهر المشترك بيننا وبين (القادة العظام)، فبدون هذه المعرفة ليس لأحدنا أن يصير قائدًا أصيلاً.

 

التحميل من هنا 

يمكنك الأن تحميل تطبيق كتبنا من علي متجر جوجل بلاي لتحميل أكثر من 4000 ألاف كتاب بنقرة واحدة علي هاتفك بكل سهولة ويتم تحديثه بأجدد وأفضل الكتب حسب اقتراحاتكم

قد يعجبك ايضا