تحميل كتب pdf مجانا

تحميل كتاب أثر الجاذبية الشخصية pdf أندرو لاي

تخيل انك اصبحت قادرا على ترك انطباع ايجابي و مستمر اينما ذهبت…
اننا جميعا نعرف أشخاصا لديهم الكاريزما . انهم يتمتعون بالثقة والسحر . ويقيمون علاقات مع المحيطين بهم دون بذل أدنى مجهود . وبكل سهولة يحوزون الثقة والانسجام والاعجاب .

تريد أن تكون لديك كاريزما أنت أيضا ً ؟

إن تأثيرك هو عملتك الشخصية التى تعتمد بصورة كاملة تقريباً على مستوى الفعالية التى أصبحت عليها فيما يتعلق بإجادة تأثير الكاريزما ، يرغب الكثير منا فى أن يتركوا انطباعاً إيجابياً يستمتع به الآخرون ويتذكرونه ، والأهم من ذلك أن كثيراً منا يسعدون عند التواصل مع الآخرين بثقة وبترك انطباع أولى جيد ودائم ، حسناً ، إن الأمر كله ممكن . يمكنك أن تختار أن تطور الكيفية التى تتعامل بها مع الأمر وتطبقها بصورة طبيعية دون أن تبدو كاذباً أو تظهر كما لو كنت مدعياً ، سوف يخبرك الكتاب ببعض الطرق لتحقيق هذه النتائج بكل بساطة وسوف تتمكن من استكشاف تأثير الكاريزما الفريدة والخاصة بك .
هيا نتعلم سويا كيفية صنع لوحاتنا الخاصة التي نمزج فيها مهارات التأثير المختلفة . وننشيء علاقة مع كل من نقابله . ونشع بالجاذبية في كل مكان تذهب إليه . ونتعلم الكيقية التي نسخر بها التأثيرات الفعالة للكاريزما لتحسين كل جوانب حياتنا .

 

التحميل من هنا

 

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More